أفضل 5 استراتيجيات طويلة الأجل لكسب المال عبر الإنترنت


الآن وقد غطينا بعضًا من أفضل الطرق قصيرة المدى لكسب أموال إضافية ، فقد حان الوقت لاستكشاف بعض الاستراتيجيات طويلة المدى لكسب المال عبر الإنترنت.

بخلاف القسم السابق ، تتطلب أفكار كسب المال في القائمة التالية بعض الاستثمار الأولي من حيث الوقت ، وفي بعض الحالات ، المال. ومع ذلك ، فإنهم يستحقون التفكير إذا كنت تتطلع إلى توسيع نطاق مهاراتك ومحفظة عملك.



أفضل 5 استراتيجيات طويلة الأجل لكسب المال عبر الإنترنت

كسب المال من المدونات

ابدأ مدونة تتعلق بشيء ما ، مثل مدونات السفر أو مدونات الطعام أو مدونات الكتب. قد يساعدك البحث في عدد من أفكار المدونات الأكثر انتشارًا على ملاحظة مكانة مربحة.


بعض الطرق الشائعة لإنشاء المدونات النقدية هي من خلال الإعلان ، والترويج للشركات التابعة ، والرعاية الكاملة ، وبيع المنتجات.


انضم إلى برنامج الانتساب

يعد الانضمام إلى برنامج التسويق بالعمولة طريقة رائعة أخرى لكسب المال عبر الإنترنت.


اربح عمولة كشركة تابعة من خلال الترويج للمنتجات أو الخدمات أو الأعمال التجارية على منصات متعددة. عندما ينقر العميل على رابط الإحالة ويكمل عملية شراء ، ستحصل على نسبة مئوية من الربح.


يمكن للمدونين أن يربحوا من مئات إلى آلاف الدولارات من خلال التسويق بالعمولة ، اعتمادًا على عدد البرامج التابعة التي اشتركوا فيها وحجم قراء المدونة. مع توفر العديد من البرامج التابعة ، تأكد من الانضمام إلى البرامج التي تناسب مكانتك.


ابدأ قناة يوتيوب

أصبحت إدارة قناة على YouTube طريقة شائعة بشكل متزايد لكسب المال عبر الإنترنت. باعتبارها أكبر منصة لمشاركة الفيديو في جميع أنحاء العالم ، لديها جمهور واسع يزيد عن 2 مليار مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم.


هناك عدة طرق لكسب المال من قناة على YouTube ، ولكن الخطوة الأولى تتضمن الاشتراك في برنامج شركاء YouTube والتأكد من أنك مؤهل لتحقيق الدخل.

اعرف المزيد عن كيف يمكنك كسب المال في مدونة في عام 2022

بشكل عام ، يعد جني الأموال عبر الإنترنت عملية بطيئة ويجب عليك منحها بعض الوقت لتنمية وجودك عبر الإنترنت. ولكن إذا كنت تريد حقًا الحصول على بعض النقود السريعة ، فيمكنك البدء بمواقع الاستطلاع ومواقع المهام مثل clickwork ، وإذا كنت تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، فهناك بعض التطبيقات والمواقع التي تدفع لك لمراجعة مواقع الويب والتطبيقات.



التقدم لوظائف حرة

يعد العمل الحر طريقة رائعة لكسب المال بالسرعة التي تناسبك - لديك القدرة على اختيار العملاء بالإضافة إلى تحديد ساعات العمل ومعدل الدفع. إنها طريقة شائعة لكسب أموال إضافية. يمكنك تقديم جميع أنواع الخدمات المستقلة. تتضمن بعض مهارات العمل الحر الأكثر شيوعًا تصميم الويب وتطويره والترجمة والمحاسبة وإنتاج الفيديو.


كن مؤثرا

أدى الارتفاع المستمر في وسائل التواصل الاجتماعي إلى جعل التسويق عبر المؤثرين خيارًا شائعًا لكسب المال عبر الإنترنت. مثل التسويق بالعمولة ، تدفع الشركات للمؤثرين الذين لديهم عدد كبير من المتابعين لتسويق منتجاتهم وخدماتهم. الاختلاف الرئيسي هو أن المؤثرين يهدفون إلى التأثير على قرارات الشراء لدى الأشخاص بدلاً من مجرد جلب العملاء المحتملين.


ابحث عن خدمة جيدة للآخرين.

أنشئ قائمة تضم 100 من أصحاب الأعمال.
اكتب لنفسك سيناريو لبيعهم خدمتك.
اتصل بهم ، اقرأ النص الخاص بك وقدم خدمتك.
أخبر الثلاثة الأوائل لأنك بدأت للتو ، ستفرض عليهم رسومًا مجانية بنسبة 100 ٪ إذا كانوا يرغبون في تقديم شهادة لك.
نصائح:
ابحث عن شيء ما لتجعل نفسك تشعر بتحسن بعد 10 مكالمات فاشلة ، حقيقة.
بعد كل 100 مكالمة ، ستحصل على أكثر من 500 دولار.
ستكتسب الخبرة وستعرف كيفية التعامل مع المواقف الصعبة.





كيف أجني المال عبر الإنترنت بسرعة وسهولة؟


قد يكون كسب المال عبر الإنترنت أمرًا صعبًا ، خاصة إذا كنت لا تعرف ما تفعله. هناك الآلاف من الفرص المتاحة ، لكن بعضها فقط سينتهي به المطاف في العمل لصالحك. لهذا السبب من المهم اختيار الأشخاص المناسبين ، وهذا يعني معرفة كيفية جني الأموال عبر الإنترنت بسرعة وسهولة من خلال العثور على الأشياء التي تناسبك تحديدًا ، بدلاً من متابعة الجمهور أو فعل ما يفعله الآخرون. ستساعدك هذه النصائح في العثور على الأشياء التي تناسبك بشكل أفضل ، مما يساعدك على كسب المال عبر الإنترنت بسرعة وسهولة!

ابدأ بشيء تجيده


إذا كنت تكافح حقًا من أجل الأفكار ، فألق نظرة على تجربتك الشخصية أو المهنية. ما المهارات التي لديك والتي تترجم جيدًا على الإنترنت؟ هل انت كاتب جيد؟ مصمم جرافيك؟ منظم ممتاز أو مدير مشروع؟ مهما كان الأمر ، ابدأ بشيء تجيده وابني عليه. هناك الكثير من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت. المهم هو أن تجد شيئًا يناسب شخصيتك حتى لا تشعر وكأنه عمل.

 هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال عبر الإنترنت ، لكني أريد التركيز على الطرق التي لا تتطلب الكثير من الاستثمار أو الخبرة السابقة. ليس هناك ما يضمن أن هذه الفرص ستوفر لك أي مبلغ نقدي كبير ، لكنها نقاط انطلاق جيدة إذا كانت لديك خبرة قليلة أو معدومة في جني الأموال عبر الإنترنت.


قم بإعداد إعلانات Google


يمكن استخدام إعلانات Google لكسب المال عبر الإنترنت من خلال زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. نموذج العمل بسيط للغاية: تضع Google إعلانات على موقع الويب الخاص بك ؛ تشارك بعضًا من هذه الإيرادات معهم عندما ينقر الأشخاص على أحد الإعلانات. تحتفظ بجزء أكبر من هذه الإيرادات إذا أجروا عملية شراء. لا يتطلب هذا الكثير من الإعداد أو الصيانة ، لذلك فهو رائع لمن يريد طريقة سلبية لكسب المال عبر الإنترنت - وإذا كان لديك بالفعل خبرة في استضافة مواقع الويب ، يمكنك البدء في تحقيق الأرباح على الفور.


سترغب في البدء بالاشتراك في حساب Google AdSense. هذه مجرد نقطة بداية ، لأنه ليس عليك فعلاً وضع أي إعلانات على موقعك حتى الآن - يمكنك فقط البدء في استخدام أدواتها. الخطوة التالية هي كتابة محتوى مفيد وعالي الجودة (مثل أدلة كيفية عمل XYZ) والذي سيرغب الناس في قراءته. تدرك Google أن الأشخاص يميلون إلى عدم النقر فوق الإعلانات ما لم يروا أنها ذات صلة ، لذلك ستحقق المزيد من النجاح إذا كان المحتوى الخاص بك يغطي الموضوعات المطلوبة. تتمثل إحدى الطرق لتحديد المحتوى الذي سيحقق أداءً جيدًا في استخدام Google Trends لمصطلحات البحث ذات الصلة: ما عليك سوى إدخال بعض الأفكار حول ما قد يرغب جمهورك في الحصول على مشورة بشأنه ومعرفة الموضوعات التي تحصل على الكثير من حركة البحث.

بيع المنتجات ذات العلامات الخاصة على أمازون


يعد بيع المنتجات ذات العلامات الخاصة على أمازون طريقة ممتازة لبناء عمل تجاري مربح عبر الإنترنت. يمكن للشركات أن تصبح بائعًا ناجحًا من خلال تقديم سلع عالية الجودة بكميات كبيرة بتكاليف منخفضة نسبيًا.

من خلال القيام بذلك ، ستتمكن من جني أرباح جيدة من كل عملية بيع منتج ، والتي ستوفر لشركتك عبر الإنترنت دخلاً ثابتًا. ضع في اعتبارك أن العديد من البائعين الجدد يواجهون بعض الآلام المتزايدة عند الانتقال من الأعمال التقليدية القائمة على الطوب وقذائف الهاون إلى مبيعات الإنترنت ، ولكن البدء سهل إلى حد ما عندما تعرف ما تفعله.

مع وجود أكثر من 200 مليون مستخدم نشط شهريًا ومجموعة متنوعة من المنتجات المعروضة للبيع ، لا يوجد حد فعليًا لمقدار الأموال التي يمكنك جنيها من البيع على Amazon.

عرض الروابط التابعة


التسويق بالعمولة هو أحد طرقي المفضلة لكسب المال عبر الإنترنت. تحصل على عمولة في كل مرة تقوم فيها بإحالة شخص آخر وتطلب منه شراء أي شيء على هذا الموقع.

 هناك طرق عديدة لكسب المال عبر الإنترنت. يمكنك إنشاء موقع للتجارة الإلكترونية أو أن تصبح كاتبًا مستقلاً.

 يعد تقديم الروابط التابعة إحدى الطرق التي جني بها المال عبر الإنترنت بسرعة وسهولة ، حيث لا يتطلب الأمر أكثر من إنشاء حساب مع Amazon Associates. ما عليك سوى الاشتراك مجانًا وإضافة الروابط التابعة إلى موقعك ، ثم الجلوس وانتظار عمليات التحقق في البريد. يستغرق نمو جمهورك وقتًا ، ولكن بمجرد القيام بذلك ، ستتمكن من كسب بعض المال الجاد!

استخدم Upwork (المعروف سابقًا باسم oDesk) لتقديم أي خدمة لديك


يعد العمل المستقل عبر الإنترنت طريقة شائعة لكسب المال من Upwork ، المعروف سابقًا باسم oDesk. يحتوي الموقع على مجموعة كبيرة من مجموعات المهارات - ويمكنك البدء بمجرد تسجيل حساب. إذا كانت لديك أي مهارة فنية أو إبداعية تعتقد أن الناس قد يكونون على استعداد لدفع ثمنها ، فأنشئ حسابًا على Upwork. إنه مجاني وسهل ، وإذا قام شخص ما بتوظيفك (أو اقتراحك) ، فستحصل على أموال على الفور عبر PayPal بعد كل وظيفة.

 اربح المال عبر الإنترنت من خلال العمل في المشاريع ، كما تفعل في العمل الحر ، ولكن من أي مكان في العالم. يمكنك تحديد ساعات العمل الخاصة بك ، واستخدام البرامج المجانية بدلاً من الأجنحة المكتبية باهظة الثمن ، والاستفادة من الفرص المتكررة للحصول على دخل إضافي. إنها طريقة مثالية لتحويل مهاراتك إلى نقود لأي شيء من التطبيقات إلى الحرف اليدوية أو كتابة المقالات.

ابدأ مشروع Amazon FBA


الطريقة المفضلة لكسب المال عبر الإنترنت هي بيع الأشياء على Amazon FBA. باستخدام خدمة الوفاء من أمازون ، يمكنني التركيز على مصادر المنتجات المتينة ذات الهامش المرتفع (بسبب المنافسة المنخفضة) وبيعها مباشرة على أمازون. أفضل جزء؟ من خلال عملي في Amazon ، لست مضطرًا للقيام بالكثير من أعمال التجارة الإلكترونية أو صيانة قائمة المنتجات. لا يهم نوع المكانة التي تختارها - يحتاج الناس دائمًا إلى الأشياء!


ابدأ دروبشيبينغ مع Shopify


إحدى طرق التجارة الإلكترونية المفضلة لدي هي دروبشيبينغ. يسهل Dropshipping على أي شخص لديه حلم إنشاء عمل تجاري عبر الإنترنت. يسمح لك البرنامج ببيع المنتجات المادية والحصول على أموال حقيقية (باستثناء تكاليف الشحن). سواء كنت تتقاضى 5 دولارات أو 500 دولار ، فإن دروبشيبينغ طريقة رائعة لبدء جني الأموال عبر الإنترنت.

أولاً ، دعني أقول إن هناك الكثير من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت ، لكن لكل منها مزاياها وعيوبها. قد تجد إحدى الطرق أكثر ربحية من الأخرى - ولكن على الأقل ستتمكن من اختبارها ومعرفة ما هو الأفضل لموقفك الفريد. أكبر نصيحتي هي عدم التركيز على طريقة واحدة فقط - جربهم جميعًا!
خاتمة

مع الوقت والصبر والانضباط والإبداع وقليل من الحظ ، يمكن لأي شخص تعلم كيفية جني الأموال عبر الإنترنت. باتباع هذه الخطوات التي وضعتها لك في دليلي (وتطبيقها) ، ستتمكن من تحويل شغفك إلى دخل سلبي ومنح نفسك مهنة ستدفع لك ما يتجاوز أحلامك. حظا طيبا وفقك الله!